| 4 التعليقات ]



بعث الداعية الإسلامي الشيخ محمد حسان بكلمة إلى المرشح الرئاسي المصري المستبعد من قبل اللجنة العليا للانتخابات الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل.

وفي كلمته قال الشيخ حسان: "أضم صوتي لصوت الشيخ أبو إسحاق الحويني.. وأقول: "اسجد لربك شكرًا بأن نجاك من هذه الفتنة؛ واعلم أنه لا تسود دولة ولا تزول إلا بقدر الله؛ ولا يسود حاكم ولا يزول إلا بقدر الله".

وشدد الداعية الإسلامي البارز على ضرورة عودة أبو إسماعيل لممارسة النشاط الدعوي مرة أخرى.

وقال: "تعال يا حازم للدعوة إلى الله مرة أخرى، والتي تبوأت فيها مكانا؛ وادعُ إلى الله لتخدم أمتك ودينك من أي موضع، وأعلن تأييدك لأحد ممن يرفعون المشروع الإسلامي حتى يقلدك أنصارك".

وفي سياق متصل وجّه الشيخ حسان كلمة إلى أنصار "أبو إسماعيل"، قائلاً: "تحركتم بنية طيبة لنصرة المشروع الإسلامي، ولا أستثني منكم أحدًا، وأذكركم بأننا لا ننصر شخصًا بل دين الله، وإن لم يقدر الله بأن يأتي حازم".

الشيخ حسان يطالب الإخوان بعدم استغلال اسمه بالدعاية لمرسي

من ناحية أخرى طالب الشيخ محمد حسان , جماعة الإخوان المسلمين بعدم الزج باسمه في الدعاية الانتخابية للدكتور محمد مرسي مرشح الجماعة للرئاسة.
وجاء ذلك بعد رفع حملة مرسي بعض البوسترات في الاسكندرية تشير الي تأييد الشيخ حسان لمرشح الجماعة.

وأوضح الشيخ حسان وهو أحد الاعضاء البارزين في مجلس شوري العلماء أنه لم يستقر حتي الآن علي اسم المرشح الذي سيدعمه مثلما لم يعلن "شوري العلماء" عن المرشح المدعوم منها.

وأوضح أن دعمه لمرشح رئاسي يزيد من تفتيت أصوات التيار الإسلامي مطالبا عدم استخدام صوره في الدعاية الانتخابية حتى يكون على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

وقال: "أنا أريد أن ابقي على مسافة واحدة من جميع المرشحين الرئاسيين، وأظل داعية إلى الله أقدم النصح للمجتمع بمختلف طوائفه".

عدد التعليقات على:" رسالة من الشيخ حسان لـ"أبوإسماعيل": "اسجد لربك شكرًا"" : "4"

ليلى الصباحى.. lolocat يقول... @ مايو 16, 2012 2:02 ص

السلام عليكم

والله اخى حسن من سوف يتولى كرسى الحكم اشفق عليه منه فهو فتنة بالفعل عظيمة وكل ما ارجوه ان يوفقنا الى خاكم عادل ولن يكون هذا الا بالتمسك بالحق والاسلام


جزاك الله خيرا اخى الكريم
تحياتى وتقديرى

دونه التوحيد المصريه يقول... @ مايو 16, 2012 1:39 م

ربنا يولى من يصلح وكلنا بندعى
www.taw7eedonline.blogspot.com

Unknown يقول... @ مايو 16, 2012 8:10 م

ليلى الصباحى.. lolocat
وعليكم السلام.
وجزاكِ الله كل خير اختنا الفاضله.
عندك حق لايكون الحاكم عدل لا بالتمسك بالحق والاسلام.
دائما بيسعدنا توجدك.

Unknown يقول... @ مايو 16, 2012 8:14 م

دونه التوحيد المصريه
امين .
شرفني توجدكم الطيب .
جزاكم الله خير

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة